رئيس التحرير
علاء الجمل

كنت بهزر.. ميدو يتراجع عن تصريحاته بشأن حظ الأهلي قبل مواجهة اتحاد جدة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو


فسر أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، تصريحه بأن الأهلي فريق محظوظ، وأن على اتحاد جدة قراءة القرآن والحظر قبل مواجهته من الإصابات.

وقال ميدو ، في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: كنت بهزر في هذه التصريحات عن حظ الأهلي، وأن بعض الجماهير الذي تعرفني جيدا تعلم بأني كنت بهزر فقط.

وأضاف: النادي الأهلي كبير، وموضوع الحظ دا كان هزار في الاستوديو وقتها ليس أكثر.

وهاجم الإعلامي أحمد شوبير، أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق بعد تصريحاته بشأن المباراة المحتمله بين المارد الاحمر وفريق اتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية.

وكان ميدو قال في تصريحات تليفزيونية خلال الأيام الماضية، إنه على لاعبي اتحاد جدة عند مواجهة الأهلي قراءة القرآن.

ورد شوبير في تصريحات إذاعية قائلاً: دائما بتكلم على ميدو بكل حب واحترام وتقدير لكني إمبارح فوجئت كان فيه استديو تحليلي وبيكلموا عن مباراة متوقعة بين الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية ولقيت ميدو بيقول إن على فريق الاتحاد لما يلعب قدام الأهلي إنهم يقرأوا قرآن كثير.


واضاف: الحقيقة اتفرجت على الفيديو كله وأنا اتخضيت من اللي قاله ميدو قال في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 لقينا أهم اللاعيبة في الزمالك أصيبوا بالكورونا وأي فريق بيلاعب الأهلي المدرب بيمشي أو بيحصل حاجات غريبة قبل المباراة أو بيتعرض لكم إصابات غير عادية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النسخة المقبلة لكأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا وذلك في شهر ديسمبر المقبل  في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.