رئيس التحرير
علاء الجمل

نظر طعن مدرس تحرش بطالبة في درس خصوصي بـ حدائق الأهرام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظرت اليوم، محكمة النقض، الطعن المقدم من مدرس متهم في القضية رقم "19985 /92- جنايات" المتهم بهتك عرض فتاة أثناء إعطائها درس خصوصي في منزلها بمنطقة حدائق الأهرام، دائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة.

معلم يتحرش بطالبة في حدائق الأهرام 

 

حيث قضت المحكمة بالحبس المتهم "خالد.م" لمدة سنتين، وبذلك تكون محكمة النقض قد قبلت الطعن وقضت بتخفيف الحكم الصادر من محكمة جنايات الجيزة ضد المتهم بسجنه 6 سنوات إلى السجن لمدة عامين مع الشغل.

في سياق آخر.. تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مدير شركة سياحة بسوهاج لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج، وذلك في إطار الجهود لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

وتبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 5 مواطنين - مقيمين بمحافظة سوهاج بتضررهم من مدير بإحدى شركات السياحة - مقيم بمحافظة القاهرة لقيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج - على خلاف الحقيقة، مما مكنه من الاستيلاء منهم على 2 مليون جنيه، ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بدائرة مركز شرطة سوهاج وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وكانت قد قررت محكمة جنح الشيخ زايد، تأجيل محاكمة زوج المذيعة أميرة شنب في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023 لجلسة 30 سبتمبر لاتخاذ إجراءات رد هيئة المحكمة.

وفي وقت سابق أجلت المحكمة المختصة أولى جلسات محاكمة زوج المذيعة أميرة شنب، في واقعة عقر كلبه مدير بنك يدعى محمد الماوي في الشيخ زايد، إلى جلسة اليوم، وذلك للاطلاع على المستندات ولسماع المرافعة.