رئيس التحرير
علاء الجمل

عضو مجلس إدارة سان جورج: من سوء الحظ مواجهة الأهلي مبكرًا لأن هدفنا كان الذهاب بعيدا في البطولة

الأهلي
الأهلي


تحدث داويت وبيشيت، عضو مجلس إدارة نادي سان جورج الإثيوبي، عن خسارة فريقه أمام النادي الأهلي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال داويت خلال تصريحات تلفزيونية: الأهلي لعب مباراة منظمة تكتيكا وفنيا وفريقنا لازال شابا يحتاج للمزيد من الوقت ليكون مناسبا للمرحلة الحالية، لكن بذلنا ما بوسعنا وحاولنا مجاراة الأهلي في المباراة ولكن هذا ما حدث.

وأضاف: فقدنا أهم لاعبين في الفريق خلال مباراة الذهاب وسيتواجدان معنا في مباراة العودة وأحدهم نجم الدوري الإثيوبي، وأعتقد أنه بانضمام هذا الثنائي سيكون شكلنا مختلف أمام الأهلي في العودة.

وتابع: لا أستطيع أن أقول إننا يمكننا هزيمة الأهلي لأنه نادي كبير وهو الأكبر في إفريقيا وليس بمستوانا في المرحلة الحالية أن نهزم الأهلي.

وواصل: لعبنا المباراتين في القاهرة لعدة أسباب، منها أن ملعبنا لم يكن جاهزا لاستضافة المباراة وفقا لشروط الكاف، وأيضا الفترة بين المباراتين قصيرة أن نذهب إلى بلد آخر لخوض الذهاب والسفر إلى مصر لخوض الإياب، الأمور ستكون صعبة لذلك لعبنا في مصر المباراتين للحفاظ على لاعبينا.


واكمل: أكثر من أعجبني في لاعبي الأهلي بيرسي تاو وحسين الشحات هما لاعبان جيدان من الناحية الفنية هما على أعلى مستوى.

واختتم داويت حديثه قائلاً: بالتأكيد من حظنا السيئ أن نواجه الأهلي في دور الـ32 لأن هدفنا كان الذهاب بعيدا في البطولة لما لدينا من إمكانيات.