رئيس التحرير
علاء الجمل

الداخلية: زيارتين استثنائيتين لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل

النزلاء بمراكز الإصلاح
النزلاء بمراكز الإصلاح

صرحت وزارة الداخلية بزيارتين استثنائيتين لجميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل اعتبارًا من يوم السبت الموافق 30/9/2023 حتى يوم الخميس الموافق 30/11/2023، وذلك بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لعام 1445 هجريا والاحتفال بعيد القوات المسلحة الموافق 6/10/2023)، ولا تحتسبا الزيارتين المشار إليهما ضمن الزيارات المقررة للنزلاء.

 

وتحرص وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، ودعمهم نفسيًا من خلال إتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.


يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث  وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.
 


وفي وقت سابق، نظم قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية احتفالية بمناسبة الاحتفال بالعام الهجري الجديد 1445هـ بقاعة الاحتفالات في مجمع مراكز إصلاح وتأهيل العاشر، بمشاركة عدد من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، وبحضور عدد من علماء الأزهر الشريف كما تضمنت الاحتفالية تلاوة آيات من الذكر الحكيم والابتهالات، والحديث عن الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة، وقدم النزلاء عدة فقرات، إنشاد وابتهالات دينية.