رئيس التحرير
علاء الجمل

تأجيل محاكمة المتهمات بتعذيب الأطفال بوضع "شطة" في أماكن حساسة بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجلت الدائرة 32 جنايات الجيزة، نظر محاكمة 4 سيدات لاتهامهن بتعذيب ثلاثة أطفال ووضع مواد مهيجة وحارقة في أماكن حساسة بجسدهم، في فيديو الشطة لجلسة الدور الثالث من شهر اكتوبر.

تأجيل محاكمة معذبات الأطفال بالجيزة

 

وكشف أمر الإحالة أن المتهمون هم كل من : "آمال.ع"، أم الأطفال، "سيدة. س"، 22 سنة، فتاة جامعية، "حنان.ص"، 40 سنة، "سعاد. ط" 46 سنة، جارات المتهمة الأولى.

ووجهت لهم النيابة تهم تعذيب الأطفال الثلاثة أبناء الأولى "مرزوق عبدالنبي"، 11 سنة، وشقيقتيه "سعاد، 9 سنوات، وإيمان، 4 سنوات"، وذلك بتجريدهم من ملابسهم والوصول لأماكن عفتهم بعلم والدتهم ومساعدة باقي الجيران، وذلك بحجة تأديبهم.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ألقت القبض على ٤ متهمين منهم سيدة وابنتيها، بتهمة تعذيب طفلة تبلغ عشرة أعوام وتضع إحداهن لها "شطة وليمون وملح" في منطقة حساسة من جسدها بعد تكبيل أخرى لها.

وعثرت الأجهزة الأمنية علي فيديو مسرب مدته 20 ثانية، تظهر فيه سيدتين تقيدان طفلة لشل حركتها، ويقف أمامهم بعض الأطفال، ويعتدون جميعهم عليها بالضرب ومحاولة وضع «الشطة والليمون والملح» في المناطق الحساسة.

تضمن مقطع الفيديو تجريد الطفلة من ملابسها وإيذاءها بشدة بوضع مواد حارقة في أعضائها التناسلية ثم إلقائها عارية من طابق أرضي على كمية من الرمال أسفل النافذة.