رئيس التحرير
علاء الجمل

براءة مرتضى منصور من تهمة سب وإزعاج محمود الخطيب وهاني العتال

مرتضي منصور و الخطيب
مرتضي منصور و الخطيب

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، ببراءة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في القضية الذي اتهم فيها بإزعاج الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.


كما قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، ببراءة مرتضى منصور في القضية المَرفوعة من هاني العتال؛ بتهمة السب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، بتأجيل الاستئناف المقدم من رئيس الزمالك السابق، المستشار مرتضى منصور، على حكم حبسه 3 أشهر لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.


وتقدم دفاع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بطلب إلى هيئة المحكمة يفيد بعدم قدرة مرتضى منصور على الحضور اليوم بسبب ظروف مرضية، في القضية المرفوعة ضده بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وأوضح دفاع مرتضى منصور، أن موكله مريض ولم يستطع حضور جلسة اليوم، في محاكمته بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.


ويذكر أن الاستئناف المقدم اليوم يعد آخر درجة من مراحل التقاضي التي كفلها القانون للمتهم، وصدور القرار يعد نهائيا وباتا وواجب التنفيذ.
 

وفي وقت سابق أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، قرارًا يفيد بتأجيل نظر القضية التي يواجه فيها مرتضى منصور، تهمة إزعاج محمود الخطيب، إلى جلسة اليوم التي تم تأجيلها للحكم.

 

وتنظر المحكمة في هذه القضية بناءً على الشكوى المقدمة للنائب العام من قبل المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق؛ بسبب اتهامه بإزعاج الكابتن محمود الخطيب وسبه وقذفه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.