رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجأة مدوية.. نجم الزمالك يتلقى عرضًا من إيفرتون الإنجليزي

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن مفاجأة مدوية داخل نادي الزمالك، حيث تلقى أحمد مصطفى «زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عرضًا من نادي إيفرتون الإنجليزي.

وأكد مهيب عبدالهادي أن النادي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع أحمد مصطفى زيزو، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد الاعجاب بقدرات اللاعب.

وفي سياق متصل، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش  المران الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة تواجد جميع اللاعبين و أعضاء الجهاز الفني للفريق، و تحدث أوسوريو في العديد من النقاط التي تخص الفريق استعدادا للفترة المقبلة.

وقدم المدير الفني التحية للاعبين على المجهود المبذول  في مباراة الأمس أمام بيراميدز، مؤكدا أنه كان يتمني أن يخرج الفريق فائزا ويحصد أول ثلاث نقاط في الدوري.

وشدد اوسوريو على أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من العمل والتركيز بكل قوة بجانب مواصلة التكاتف لتحقيق الأهداف المطلوبة والمنافسة على كافة البطولات.

وفي نهاية الجلسة تحدث المدير الفني عن بعض الأمور الفنية، و بعض المتطلبات الخاصة من اللاعبين استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز .