رئيس التحرير
علاء الجمل

سلة الأهلي تخسر أمام فرانكا البرازيلي 90-70 بكأس العالم للأندية

مصر الآن

خسر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، أمام نظيره فريق فرانكا البرازيلي بنتيجة 90-70، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في سنغافورة.

خسارة سلة الأهلي 

 

وشهدت المباراة أداء قويا من جانب الفريقين، إلا أن فريق رجال سلة الأهلي تأثر على الصعيد البدني، ليكون نجح في الفوز بمباراة وخسر أخرى ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وفي الربع الأول حسم فريق فرانكا البرازيلي الفترة لصالحه على حساب الأهلي بنتيجة 17-26، في الربع الثاني واصل فرانكا سيطرته على أحداث الفترة وأنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 32-42.


في الربع الثالث حاول فريق الأهلي العودة في المباراة وتقليص الفارق إلا أن فريق فرانكا البرازيلي حسم الفترة لصالحه بنتيجة 68-47، في الربع الرابع حسم فريق فرانكا الفترة الأخيرة والشوط الثاني والمباراة بنتيجة 90-70.

وينتظر فريق سلة الأهلي نتيجة المباراة الثانية لفريق إجيانت الأمريكي أمام فرانكا البرازيلي، مساء غدًا السبت، من أجل تحديد ترتيب المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في سنغافورة، واللعب على ميدالية أو مراكز الترضية.


ويتأهل أصحاب المركز الأول في المجموعتين إلى المباراة النهائية بشكل مباشر، بينما أصحاب المركز الثاني من كل مجموعة يلعبان على المركز الثالث والميدالية البرونزية، بينما متذيل كل مجموعة يلعب على المركز الخامس والسادس.