رئيس التحرير
علاء الجمل

العاصمة الإدارية تطلق أبلكيشن لتقديم كافة الخدمات الرئيسية لقاطنيها خلال أيام

مصر الآن

قال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إنه سيتم خلال أيام إطلاق أبكليشن لتقديم خدمات لقاطنيها.


وأضاف رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية، في تصريحات صحفية اليوم، أن التطبيق الجديد سيكون متخصصا لإتاحة كافة الخدمات، منها مياه الشرب والكهرباء والإنترنت وغيرها من الخدمات الرئيسية التي يحتاج إليها قاطنو العاصمة.

وأشار إلى أن الشركة أتاحت خدمات تاكسي العاصمة بالشراكة مع وزارة النقل بإجمالي 130 تاكسي، لافتا إلى أن الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن خدمات جديدة، لتكون العاصمة الإدارية من أحدث مدينة خضراء في المنطقة.

جدير بالذكر، أن رئيس شركة العاصمة قال في تصريحات سابقة، إنه تم التعاقد مع  شركة كبرى لإقامة حفلات بالعاصمة الإدارية علي غرار العلمين الجديدة، كما تعتزم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، طرح جزء من أسهمها فى البورصة المصرية خلال الفترة المقبلة، على أن يتم الطرح بشكل رسمي قبل نهاية عام 2024.


وقال عباس، إن الشركة بصدد التعاقد مع أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال الترويج لمدة 24 شهرًا.


وأضاف رئيس شركة العاصمة أن الشركة التي تم التعاقد معها، ستكون مسئولة عن الترويج لكافة مشروعات العاصمة، وبما يتناسب مع الخطة الطموحة التي تتبناها العاصم، لافتا إلى أن الشركة للمرة الأولى تدخل السوق المصري، بالتعاون مع العاصمة.