رئيس التحرير
علاء الجمل

عامر حسين يكشف مفاجأة عن عقوبة كهربا

مصر الآن


أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات برابطة الأندية، أن إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا سيكون مقتصر على مباريات الدوري المصري فقط.

وتعرض كهربا لإيقاف من لجنة الانضباط لمدة 12 مباراة، بالإضافة إلى غرامة مليون جنيه، قبل أن تقلصها لجنة التظلمات إلى النصف ليكون الإيقاف 6 مباريات والغرامة نصف مليون جنيه

وقال عامر حسين خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" إيقاف كهربا 6 مباريات سيكون مقتصرًا على مباريات الدوري المصري فقط، لأنه طبقاً للائحة الإيقاف يعود للمسابقة التي تم ارتكاب المخالفة فيها وهي بطولة الدوري".

وشدد:"كان لا بد ألا يقيم دوري السوبر الأفريقي في نفس الموسم الذي يقيم فيه كأس أمم أفريقيا، إضافةً إلى بداية تصفيات كأس العالم".

واختتم حديثه قائلاً:" دوري السوبر الأفريقي يضر بالدوريات المحلية، ودول شمال أفريقيا هي الأكثر تضرر من توقيات الكاف للبطولات"

وفي سياق آخر قررت رابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضد نظيره سيراميكا كليوباترا، في الجولة الثانية للدوري الممتاز والذى كان مقررًا له يوم 27 سبتمبر الجاري.

جاء ذلك بعد تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف موعد مباراة الإياب للأهلي أمام سان جورج يوم 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.


كان الاتحاد الأفريقي قد حدد يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب للأهلي أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب ليتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا لموعد يحدد فيما بعد.

كانت رابطة الأندية قد وضعت شرطا بتأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا في حالة تحديد يوم 29 سبتمبر موعدًا لمباراة سان جورج وهو ما تم.