رئيس التحرير
علاء الجمل

مسنة تطلب الخلع بعد 50 سنة زواج: كنت ملكة جمال وخلاني أفقد الثقة في نفسي

مصر الآن

 

 


تقدمت مسنة تبلغ من العمر 70 عاما بدعوى خلع ضد زوجها المسن الذى يبلغ من العمر 80 عاما، طالبت التفريق بينها وبينه، لاستحالة العيش معه، وذلك لتقليله من شأنها ومعايرتها أنها أصبحت مسنة وفقدت جمالها، معلقة: بيدلع البنات الشابه.


وقالت السيدة المسنة أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها تزوجت منذ أكثر من 50 عاما، وأنها بحسب قولها، كانت في أول زواجها ملكة جمال، حيث كان يتمنى خطبتها جميع الرجال والشباب، لكنها رفضت الجميع من أجله.

وأكملت الزوجة حديثها بأن الخلافات بينهما وبين زوجها بدأت عندما ظهرت عليها علامات الشيخوخة، وظهر كبر سنها، حيث كان يعايرها الزوج دائما بذلك الأمر، خاصة أنه يكبر عنها بـ 10 أعوام ولا يظهر عليه ذلك الأمر.


كانت تلاحظ الزوجة أن زوجها يميل إلى الفتيات صغيرات السن، ويعجب بهن، فعندما كانت تعابته، كان يتهمها بأنها هي من أهملت ذاتها، حتى ظهرت عليها علامات الشيخوخة واضطرته للنظر والإعجاب بالفتيات.

وذكرت الزوجة أن تصرفات زوجها تسببت لها في فقدها الثقة بنفسها، على الرغم من قولها بأنها كانت ملكة جمال يوما ما، إلا أن العمر جرى بها حتى ظهر عليها علامات الشيخوخة باعتبار أنها تبلغ من العمر 70 عاما، لكن الزوج لم يتقبل ذلك، فأصبحت لا تطيق تحمل العيش معه لفقدانها ثقتها بنفسها، وعليه قررت إقامة دعوى خلع ضده متنازلة عن جميع حقوقها مقابل التخلص من العيش معه.