رئيس التحرير
علاء الجمل

"مستقبل وطن" يناقش الاستعدادات للاستحقاقات القادمة والخطط التنظيمية

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

عقدت أمانة التنظيم بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، اجتماعًا بحضور النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد بالحزب، والأمناء المساعدين وهيئة مكتب أمانة التنظيم وأمناء محافظات وتنظيم الحزب بجميع محافظات الجمهورية.

اجتماع لحزب مستقبل وطن

 

وناقش الاجتماع عددا من الملفات التنظيمية والحزبية المهمة والاستعدادات للاستحقاق الانتخابي القادم، وذلك في المقر الرئيسي للحزب، كما تضمن تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي.

وأكد النائب أحمد عبد الجواد، دعم الحزب للدولة المصرية ومؤسساتها، داعياً الجميع للوقوف صفا واحدا خلف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، دعما لمواصلة ملحمة البناء والتنمية التي تشهدها الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن هناك رؤية وطنية يتم تنفيذها على أرض الواقع، موضحا أن الالتزام والتواجد بين المواطنين هما أساس نجاح العمل الحزبي.

ومن جانبه، أشاد النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بأهمية تلك اللقاءات التنظيمية التي تتميز بالشفافية والمصارحة لمناقشة الأمور التنظيمية والسياسية كافة، و التقييم الدائم للأداء.

وفي نفس الوقت، طالب النائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد بالحزب، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب.