رئيس التحرير
علاء الجمل

أسهل سوبر في تاريخه.. تعليق شوبير على خسارة الأهلي أمام اتحاد العاصمة

أحمد شوبير
أحمد شوبير


علق الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن خسارة النادي الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي أمام منافسه اتحاد العاصمة الجزائري.

وخسر النادي الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد بالطائف، في بطولة كأس السوبر الأفريقي، ليتوج نادي اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة كأس السوبر الأفريقي، للمرة الأولى في تاريخه.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: أن النادي الأهلي تعرض لأسهل خسارة في كأس السوبر في تاريخه، مضيفا أنه رغم كل الاحترام لفريق اتحاد العاصمة إلا أن الخلافات كبيرة جدا وهي لصالح العملاق الأحمر. .

وأضاف: السويسري مارسيل كولر فاز بجميع البطولات الموسم الماضي مع العملاق الاحمر، لكنه كانت بدايته حزينة في الموسم الحالي، بعد خسارته لقب السوبر.

وأكد أنه رغم البداية غير المشجعة للمدرب السويسري، إلا أن مارسيل كولر سيستمر مع النادي الأهلي في الموسم الجديد، بل إن الإدارة مددت عقده لمدة عامين غير العام الحالي، وهو ما يشكل استقرارا في الفريق. .

وواصل شوبير أن الزمالك في الموسم الجديد نجا من تغيير مدربه واستمر مع الكولومبي أوسوريو، مؤكدا أن استمرار أوسوريو جاء بعد إصرار الإدارة.

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: لاعبي الزمالك طالبوا ببقاء أوسوريو ومنحه الفرصة، مؤكدا أنه مدرب ممتاز. مما أدى إلى الاستقرار في استمراره في الموسم الجديد.