رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يتجاوز أحزانه ويبدأ استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويخوض فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مواجهة المصري البورسعيدي، بعد العودة من السعودية عقب خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي بسبب ضيق الوقت قبل لقاء المصري البورسعيدي.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري

وتقام مباراة الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل 19 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري النيل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلير، خسر بهدف نظيف أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية على كأس السوبر الإفريقي.

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، ولاحت أمام لاعبيه أكثر من فرصة محققة للتسجيل والتقدم، خاصة في الشوط الأول والدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

سجل المنافس هدف الفوز من ركلة جزاء مشكوك في صحتها في الشوط الأول، وسط مغالطات تحكيمية واضحة، وتغاضي حكمي الفيديو عن العديد من المخالفات التي ارتكبت بحق لاعبي الأهلي داخل منطقة الجزاء، هذا إلى جانب إلغاء الهدف الذي سجله محمود كهربا بداعي التدخل مع حارس المرمى.