رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب 20 مليون يورو.. كريستيانو رونالدو يقاضى يوفنتوس الإيطالى

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو


قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، مقاضاة ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة منذ عام 2020.

وأكدت شبكة بي إن سبورتس القطرية، أن كريستيانو رونالدو قرر مقاضاة يوفنتوس للحصول على مستحقات بقيمة 19.9 مليون يورو لم تدفع له بعد.

وبحسب صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية، فإن مستحقات رونالدو التي تقارب 20 مليون يورو كان من المفترض حصوله عليها في عام 2020 أثناء فترة كورونا، ولكنها تأجلت بسبب الأزمة المالية، إلا أن إدارة نادي السيدة العجوز لم تسددها حتى الوقت الحالي.

وخلال الأيام الماضية، قرر ليوناردو بونوتشي اتخاذ إجراءات قانونية ضد ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، بعد رحيله عن الفريق، بعدما جرى استبعاده من حسابات الجهاز الفني لليوفي بقيادة ماسيمليانو أليجري للموسم الجاري، كما لم يخض الفترة التحضيرية مع بقية زملائه بسبب استبعاده.

وفى وقت سابق، ارتبط رونالدو بقضية تلاعب مالي مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وتم استدعاء النجم البرتغالي للتحقيق معه فى القضية الذي انتهى الأمر بخصم نقاط من رصيد الفريق الموسم الماضي، وحرمانه من المشاركة فى البطولات القارية لمدة عام.