رئيس التحرير
علاء الجمل

وصول المتهمة بإنهاء حياة طفلها بالشرقية إلى جنايات الزقازيق وسط حراسة مشددة

سيدة الشرقية
سيدة الشرقية

وصلت سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة ابنها وتقطيع جثته والأكل منها بعد طهيها، منذ قليل، إلى محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة؛ استعدادًا لانطلاق وقائع تاسع جلسات محاكمتها بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

 

وتنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، تاسع جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة هناء محمد حسن، صاجبة السبعة وثلاثين عامًا، التي تواجه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لـ ابنها الطفل سعد محمد سعد ذو الخمس سنوات.

 

كانت المتهمة هناء محمد حسن، 37 سنة، ربة منزل مقيمة في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، قد أنهت حياة ابنها الطفل سعد محمد سعد، 5 سنوات، وذلك داخل منزلها الذي كانت تقيم فيه وطفلها وحدهما بدائرة مركز شرطة فاقوس.

 

المتهمة جرى ضبطها وأقرت بارتكاب جريمتها، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس وجهت للمتهمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، قبل إحالتها محبوسة إلى محكمة جنايات الزقازيق.


 

وأمام محكمة جنايات الزقازيق، وقفت المتهمة مرارًا على مدار جلسات محاكمتها السابقة لتنفي مجرد الاشتباه في إصابتها بالجنون؛ إذ كان لها تصريح هو الأبرز خلال جلسات المحاكمة حين قالت: أنا مش مجنونة.. أنا معمول لي عمل.