رئيس التحرير
علاء الجمل

السوبر الإفريقي.. موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري الليلة والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

ينتظر عشاق كرة القدم المواجهة المرتقبة والتي تجمع بين النادي الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، في إطار نهائي كأس السوبر الإفريقي.

السوبر الإفريقي الليلة

 

ويدخل الأهلي مباراة السوبر الإفريقي، بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، بعد فوزه على الوداد المغربي.

فيما يدخل اتحاد العاصمة الجزائري اللقاء بصفته بطل كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على يانج أفريكانز التنزاني.

طاقم تحكيم لقاء السوبر الإفريقي 

 

ويدير الجابوني بيير جيسلان أتشو المباراة، ويعاونه الثنائي الجابوني بوريس ديتسوجو، والكاميروني كارين أتيزامبونج فومو، وتتولى الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس تقنية الـVAR ويعاونها المغربي عادل زوراق

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الأهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة بمدينة الطائف السعودية، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

 

ومن المقرر أن تذاع المباراة النهائية التي تجمع بين فريقي الأهلي واتحاد العاصمة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وتحديدًا beIN sports HD 4.

ويتصدر النادي الأهلي المصري قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ بإجمالي 8 مرات، حيث يبحث النادي الأهلي دائمًا على تحقيق اللقب التاسع في مسيرته الرياضية، وعلى الرغم من إنجازاته الرائعة إلا أنه خسر هذا اللقب مرتين فقط في تاريخه، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والثانية أمام وفاق سطيف الجزائري عام 2015.