رئيس التحرير
علاء الجمل

قائد اتحاد العاصمة الجزائري: الأهلي معروف عالميا.. ومواجهته صعبة

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد


أكد زين الدين بلعيد، قائد فريق اتحاد العاصمة الجزائري، على صعوبة مباراة فريقه أمام الأهلي، والمقرر إقامتها غدا الجمعة، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وقال بلعيد، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي: "نريد الفوز بكأس السوبر المواجهة ستكون صعبة أمام النادي الأهلي المصري الذي لديه خبرة كبيرة واسم كبير على مستوى الساحة الإفريقية والعالمية.

وأضاف: بدأنا تحضيراتنا منذ شهر من الآن، ونتمنى أن نكون يوم المباراة في أتم الجاهزية بنسبة 100%"، وأن نجعل أنصارنا والشعب الجزائري فخور بنا.

وواصل بلعيد: "المواجهة ستكون صعبة حيث سنلاقي الأهلي، الذي يعتبر فريقا معروفا على الساحة الإفريقية والعالمية، إن شاء الله سنكون قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونقدم المردود الذي يشرف فريقنا".

وتابع: "لاعبو اتحاد الجزائر يعلمون ماذا ينتظرهم خلال مواجهة الأهلي، وواعون بحجم المسئولية، ونأمل أن نكون مستعدين جدا يوم اللقاء، ولم لا نتوج باللقب القاري الثاني ونبدأ الموسم الكروي بتتويج جديد".

واختتم حديثه قائلاً: "التتويج بلقب الكونفدرالية كأول لقب قاري في تاريخ نادي اتحاد الجزائر سيحفزنا من أجل تحقيق اللقب الإفريقي الثاني تواليا، حققنا لقبا قاريا وسنواجه أيضا نادي الأهلي المتوج بدوري أبطال إفريقيا، نطمح لتقديم مباراة قوية في كأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي
 

وتقام الأهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة الموافق 15 من سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكه المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.