رئيس التحرير
علاء الجمل

ميدو يكشف السبب الحقيقى وراء غياب زيزو عن السفر مع الزمالك

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو


كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على أسباب غياب اللاعب أحمد السيد زيزو عن قائمة الفريق للمتجه الى تنزانيا، استعدادا لذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال ميدو خلال تصريحات تلفزيونية: اللجنة التي تدير الزمالك صرفت أكثر من نصف مستحقات لاعبي الفريق الأبيض باستثناء اللاعبين الأجانب، ووعدت بحل هذه الأزمة بصرف جزء كبير من مستحقات الأجانب بعد العودة من تنزانيا بخمسة أيام.

وأضاف: كانت هناك محاولات لصرف مستحقات اللاعبين الأجانب، ولكن الأمر استغرق وقتًا طويلًا لتدبير العملة الأجنبية وسيتم حل الأزمة في أقرب وقت.

وفي سياق متصل أكدت  اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي على صرف مستحقات أحمد سيد" زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم وأن اللاعب حصل علي المبلغ المخصص له بعد التنسيق مع إدارة الكرة وعبدالواحد السيد مدير الكرة.

وفي نفس الوقت أوضح  عبدالواحد السيد مدير الكرة أن  سبب غياب "زيزو" عن بعثة الفريق المسافرة إلى  تنزانيا  يرجع إلى إصابته بكدمة في أنكل القدم تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الودية أمس أمام منتخب تونس.

وشدد مدير الكرة على أن " زيزو" خضع لكشف مبدئي بمعرفة الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي  الذي فضل إراحة اللاعب وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي بالقاهرة لتفادي تفاقم إصابته.