رئيس التحرير
علاء الجمل

كاف يُعلن موعد مباراتي الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

مصر الآن

كشف الاتحاد الإفريقي عن موعد مباراة النادي الأهلي ونظيره نادي سيمبا التنزاني، في افتتاحية الدوري الإفريقي، النسخة الحديثة التي اعتمدها الكاف خلال الموسم الحالي.

وأعلن الكاف عبر موقعه الرسمي، موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الثمانية من بطولة الدوري الإفريقي، حيث تقام المباراة يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً، بتوقيت القاهرة على ملعب "بنجامين مكابا".

بينما أعلن عن موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا، يوم 24 اكتوبر الساعة 5 مساءً على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية؛ استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.

من المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق أمام اتحاد العاصمة، في كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وجاءت القائمة على النحو الأتي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع : كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول - محمد هاني - رامي ربيعة.

- خط الوسط : مروان عطية - أليو ديانج - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - رضا سليم -محمد الضاوي "كريستو".

- خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا - صلاح محسن - أنتوني موديست.