رئيس التحرير
علاء الجمل

سيكو كوناتي لاعب اتحاد العاصمة: سنفعل كل ما في وسعنا من أجل التتويج بكأس السوبر الإفريقي "خاص"

سيكو كوناتي
سيكو كوناتي

علق سيكو كوناتي لاعب فريق اتحاد العاصمة، في تصريحات خاصة لموقع" مصر الآن"، عن رأيه في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، في المباراة التي تقام مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة، بمدينة الطائف.

وقال اللاعب المالي، المباراة بالتأكيد لن تكون سهلة أمام النادي الأهلي بطل إفريقيا، ولكن التتويج بالكأس لم يكون مستحيل بالنسبة لاتحاد العاصمة.

وأضاف سيكو كوناتي لاعب الفريق، نحن مستعدين لمواجهة النادي الأهلي، ونجحنا في الاستعداد بشكل جيد، من أجل الانتصار وحصد كأس السوبر الإفريقي.

وأكمل تصريحاته بأن اتحاد العاصمة قادر على تحقيق كأس السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى  أن تواجد جمهور الأهلي لم يؤثر على أداء اللاعبين.  

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية؛ استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.

من المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق أمام اتحاد العاصمة، في كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وجاءت القائمة على النحو الأتي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع : كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول - محمد هاني - رامي ربيعة.

- خط الوسط : مروان عطية - أليو ديانج - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - رضا سليم -محمد الضاوي "كريستو".

- خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا - صلاح محسن - أنتوني موديست.