رئيس التحرير
علاء الجمل

هل يتولي يورجن كلوب تدريب منتخب ألمانيا ؟.. وكيله يرد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أوضح مارك كوتشيكي، وكيل أعمال المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، حقيقة تولى مدرب الريدز، تدريب منتخب ألمانيا، خلال الفترة المقبلة بعد إقالة هانز فليك.

وخلال الساعات الماضية، أفادت الكثير من التقارير أن الألماني يورجن كلوب من ضمن المرشحين لتولي قيادة المانشافت فنيًا في الفترة المقبلة بدلًا من هانز فليك.

وقال مارك كوتشيكي، وكيل المدرب الألماني: "كلوب لن يتولى المسؤولية مع منتخب ألمانيا، لأن المدير الفني لليفربول ملتزم بعقده مع الريدز".

وأكمل مارك كوتشيكي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "يورجن لديه عقد طويل الأمد مع ليفربول وهو غير متاح لتولي منصب مدرب منتخب ألمانيا".

ويذكر أن الفترة الأخيرة، أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، إقالة فليك، من تدريب المنتخب، وذلك بعد الخسارة بنتيجة 4-1 وديا أمام اليابان، لتكون الخسارة الثالثة على التوالي لمنتخب المانشافت

وعند سؤال كلوب، في وقت سابق عن توليه مهمة تدريب منتخب ألمانيا، ليرد قائلًا: "وظيفة المدرب الوطني ستكون شرفًا عظيمًا، ليس هناك شك فى ذلك، المشكلة التى تقف فى طريق الأمر برمته هي ولائي، فى الأساس، إنها وظيفة مثيرة للاهتمام".