رئيس التحرير
علاء الجمل

زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز واحدة تانية وحب يتخلص مني فاتهمني بالزنا

مصر الآن

 

 


تقدمت ربة منزل تدعى ولاء.ا بدعوى طلاق ضد  زوجها إسماعيل.ا للضرر في محكمة الأسرة بالجيزة، بعدما حرر الأخير محضرا بالزنا، لرغبته في التخلص من العيش معها دون إعطائها حقوقها الشرعية ومستحقاتها، وذلك بعدما تزوج من أخرى ويريد العيش معها خارج البلاد.

محكمة الأسرة
حيلة شيطانية تسببت فى صدمة مقدمة الدعوى، بعدما قرر حب عمرها أن يتخلص من العيش معها بطريقة بشعة كما ذكرت، بأن يتهمها بالزنا وأنها على علاقة غير شرعية برجل آخر، فلم تدرِ الزوجة لماذا دبر الزوج هذة الحيلة، حتى علمت بأنه تزوج من سيدة أخرى ويريد التخلص من العيش معها دون أن تأخذ منه مستحقاتها.

حكايات محكمة الأسرة 
روت ولاء مقدمة دعوى الطلاق للضرر، تفاصيل علاقتها بزوجها التي انتهت بالمحاكم وأقسام الشرطة، حيث بدأت علاقتها به عندما تقابلا فى حفل زفاف أحد أصدقائه وتعرفا وخلقت بينما قصة حب، انتهت بزواجهما فى عام 2007، وعاشت معه في استقرار واهتمام وود، حتى شعرت أنه تغير فجأة دون أسباب واضحة أمامها أو سابق خلاف بينهما.

دعاوى محكمة الأسرة
قالت الزوجة: عشت معه أجمل أيام حياتي وكنت أشعر بالأمان معه دائما وأنه يحبني ولا يقدر أن يعيش بدوني، حتى تغير فجأة وأصبح شخصا لا أعلم عنه شيئا بالأيام على الرغم من قرب المسافات بيننا إلا أنه كان دائما بعيدا عني.

وأضافت الزوجة أنها اكتشفت عقب سنة من تغير زوجها معها، أنه تزوج من أخرى بعلم من أسرته عن طريق الصدفة، وبمواجهته لم ينكر واعترف بفعلته، وطلب منها أنها تبقى بجانبه، نشبت بينهما مشادة لكنها سامحته من أجل حبها الشديد له كما ذكرت، ووافقت بأن يسافر لزوجته 3 أشهر بالسنة.


اسودت الحياة بأعين الزوجة عندما حرر زوجها ذات يوم محضرا بالزنا اتهمها فيه أنه بعودته إلى المنزل وجدها في وضع مخل مع أحد الأشخاص الذي فر هاربا بعودة الزوج، وظل يتحدث فى الأمر مع الأهل والأقارب والجيران، فتعرضت الزوجة لصدمة نفسية وقررت التخلص من العيش مع رجل بلا ضمير كما وصفته، ولجأت للقضاء كي يطلقها منه.