رئيس التحرير
علاء الجمل

رفض تظلم بيراميدز على عقوبة حسين الشحات في واقعة صفع الشيبي

حسين الشحات
حسين الشحات


قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجى،  رفض تظلم نادى بيراميدز ولاعبه محمد الشيبى لتغليظ عقوبة حسين الشحات لاعب الأهلى بعد الأزمة التى نشبت بينهما خلال المباراة الأخيرة للفريقين بالدوري الممتاز.

وكشفت التقارير أن لجنة التظلمات أخطرت اتحاد الكرة بقرارها في تظلم بيراميدز على عقوبة حسين الشحات، حيث قررت اللجنة رفض التظلم، وتأكيد عقوبة لجنة المسابقات الموقعة على لاعب الأهلي.

وكانت لجنة المسابقات برابطة الأندية قد عاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين بجانب تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك لارتكابه سلوكا غير رياضي تجاه اللاعب محمد الشيبي تمثل في صفع الأخير، وذلك عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز.

وعقب صدور عقوبة المسابقات تقدم نادي بيراميدز بتظلم على تلك العقوبة، حيث اعتبرها النادي عقوبة ضعيفة ولا تتناسب مع حجم التجاوز الذي ارتكبه حسين الشحات تجاه المغربي محمد الشيبي.

وعلى الجانب الآخر تطير بعثة فريق الأهلي إلى السعودية من أجل خوض مباراته الحاسمة والمصيرية التي تجمعه أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي

وتشهد بعثة المارد الأحمر المسافرة إلى السعودية تواجد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأحمر الجديد، ضمن البعثة بعد وصوله من سويسرا أمس الاثنين.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

وتقام الأهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة الموافق 15 من سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكه المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.