رئيس التحرير
علاء الجمل

شاب ينهي حياة والده في بورسعيد

جثه  ـ أرشيفية
جثه ـ أرشيفية

شهدت محافظة بورسعيد، قبل قليل، واقعة مقتل شخص على يد نجله، وذلك بمنطقة الأمل نطاق حي الضواحي.

شاب يقتل والده ببورسعيد


واستقبل مستشفى النصر التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، جثة ناصر عبد المعطي محمد، بادعاء اعتداء من الابن بمنطقة الأمل، وتم وضع الجثة بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وجرى على الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق استكمال الإجراءات.

 

وفي سياق آخر، أصيب سائق صباح اليوم الثلاثاء، في انقلاب تانك خالي من سيارة مواد بترولية بالإسماعيلية، وعلى الفور، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمه له.


وتلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنري إبراهيم رئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة، يفيد وقوع حادث انقلاب تانك خالي من سيارة نقل مواد بترولية بطريق السويس أمام قرية فنارة، أسفر عن إصابة سائق السيارة مقيم بالقليوبية.

 

وتبين من التحريات الأولية أن التانك فارغ والسيارة كانت متجه إلى السويس، حيث تم الاصطدام بالجزيزة الوسطى ونزول التانك من على الشاسيه، وتم رفعه بإمكانيات عناصر طوارئ مركز ومدينة فايد في تمام التاسعة صباحا تحت إشراف ومتابعة من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية بمعرفة الجهات المختصة.