رئيس التحرير
علاء الجمل

الداخلية تكشف ملابسات سرقة مجموعة مدارس خاصة بالجيزة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات بلاغ تلقاه قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة من مدير حسابات بمجموعة مدارسة باكتشافه سرقة مبلغ مالي من داخل المقر الإداري الخاص بمجموعة المدراس.


بيّن الفحص الأمني تحديد مرتكب الواقعة مدير المشتريات مركز شرطة كرداسة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المالي المستولى عليه لدى سباك، مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة أمكن ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما صرح مصدر أمني بأن مقاطع الفيديو التي تناولها أحد العناصر الهاربة بالخارج بزعم كونها لنزلاء داخل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل محرفة ولا تمت بصلة للأشخاص التي يدعى أنها خاصة بهم.

 

وأوضح المصدر أن ذلك يأتي في إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

 

ويؤكد المصدر أن جميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بما فيهم الأشخاص الواردة بتلك الادعاءات يتلقون الرعاية الطبية الكاملة ويستخدمون كافيتريات المراكز ويحضرون جلسات المحاكمة في القضايا المتهمين فيها، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الادعاءات والقائمين عليها.