رئيس التحرير
علاء الجمل

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتبرع بقيمة تذاكر مباراة بوركينا لضحايا الزلزال

منتخب المغرب
منتخب المغرب

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء التبرع بقيمة تذاكر مباراة بوركينا فاسو ونظيره المنتخب المغربي لضحايا الزلزال.

وقال الاتحاد المغربي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: انخراطًا في الحملة التضامنية مع ضحايا الزلزال الذي ضرب بعض مناطق المملكة المغربية، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم انها خصصت مداخيل المباراة الودية التي ستجمع بين منتخب بوركينا فاسو ونظيره منتخب المغرب اليوم الثلاثاء للصندوق الخاص بتلقي المساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الاثار المترتبة عن الزلزال.


وكانت عناصر المنتخب الوطني المغربي قد تبرعت بالدم يوم أمس بأحد المراكز المخصصة للتبرع بالدم بمدينة أكادير بعد إعلان تأجيل مباراة المغرب وليبريا التي كانت مبرمجة بملعب أدرار.


ولقيت مبادرة التبرع بالدم ترحيبا كبيرا في وسط الأوساط الرياضية وهي المبارادة التي يعتزم عدد من الأندية القيام بها خلال اليوم لمساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب أمس عدة مناطق من المغرب.

موعد مباراة المغرب وبوركينا فاسو الودية

وتقام مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب بوركينا فاسو اليوم الثلاثاء وديا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبوركينا فاسو

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة المغربية الرياضية، المالكة لحقوق بث المباريات الودية لمنتخب المغرب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.