رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجأة في رحيل طبيب الأهلي.. اعرف التفاصيل

الأهلي
الأهلي

كشف إبراهيم فايق عن تفاصيل إقالة الدكتور تامر أبو العينين من رئاسة الجهاز الطبي بـ الأهلي.

وقال إبراهيم فايق، بدأ الأمر اليوم باتصال هاتفي تلقاه أبو العينين من خالد بيبو مدير الكرة لطلب عقد جلسة عاجلة فى الواحدة ظهرا لمناقشة بعض الأمور، أبو العنين طلب تأجيل الحضور حتى موعد المران في السادسة مساء ولكن مدير الكرة رفض وأصر على الحضور في الواحدة ظهرًا.

رحيل طبيب الأهلي

 

وأضاف: جلسة خالد بيبو مع تامر أبو العنين شهدت تأكيد مدير الكرة على وجود شكاوى من بعض اللاعبين بشأن الإصابات العضلية وخص بالذكر "عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم.

وتابع: تامر أبو العنين تفاجئ بالاتهامات الموجهة إليه وأكد لمدير الكرة عدم صحة هذه الأنباء ومنحه دليل قاطع قائلا له بالحرف “اللاعيبة بتشتكي ؟ والسولية ومتولي كانوا عندي امبارح في عيادتي الخاصة للحصول على حقن بلازما”.

وأكد أن خالد بيبو عاد للجهاز الفني غير راض عن أداؤه الطبي وأن هناك تحفظات على الأمر بسبب توالي الإصابات مبكرًا في بداية الموسم فجاء رد تامر أبو العنين سريعا: “أنا دوري أعالج الإصابات وأشخصها وماليش دعوة باللاعيبة اللى بتتعور.. أنا دوري بيبدأ بعد الإصابة.. وهناك مخطط أحمال مسؤول عن هذا الأمر”.

وأردف أن طبيب الأهلي السابق أكد إنه نجح في سرعة تجهيز امام عاشور ودفع باللاعب في ودية معسكر النمسا كما قام بتجهيز خالد عبد الفتاح بعد إصابته بكسر في الترقوة وعاد وشارك بقوة بالإضافة أيضا إلي ياسر إبراهيم الذي شارك في التدريبات بعد 48 ساعة كاملة من جراحة الخراج في باطن القدم. 

وأكد أن المفاجأة في أنه قرار إقالة وليس استقالة تامر أبو العينين و أن كولر نفسه لم يعلم بقرار الإقالة، مساعدا كولر "جامبرلي وأيضا أندويا مخطط الأحمال" أرسلا إيميل رسمي إلى طبيب الأهلي اليوم لطلب بعض الأمور الخاصة بالوحدات والإصابات للتنسيق بشأنها قبل مباراة السوبر وهو ما يؤكد أن الجهاز الفني لم يكن على علم بإقالة طبيب الفريق.


وأستطرد: أزمة أخرى شهدتها جلسة خالد بيبو مع تامر أبو العنين حيث أكد مدير الكرة للطبيب أن رامي ربيعة مدافع الفريق اشتكى بعد المشادة التي حدثت بينهما في ودية معسكر النمسا بسبب إصابته في العضلة الخلفية ولكن أصر أبو العنين على استكمال اللاعب للمباراة.

طبيب الأهلي أكد لخالد بيبو أن ربيعة اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية ليلة الودية وتم عمل أشعة رنين وسونار للاعب وأثبتت الأشعات سلامة اللاعب وبعد شكواه فى الشوط الأول طلب منه استكمال المباراة خاصة وأن الأشعة أثبتت سلامته وبالفعل شارك اللاعب 90 دقيقة كاملة

الأمر الأكثر إثارة أيضا أن طبيب الأهلي المقال لم يبرم أي عقود للعمل مع النادي الأهلي حتى الآن ويعمل بورقة استلام مهمة عمل فقط منذ عمله قبل معسكر النمسا بثلاث أيام ولم يتفق على أى أمور مالية حتى هذه اللحظات وتفاجئ بقرار إقالته من منصبه ومن ثم كتب على صفحته قرار الاعتذار بعد إبلاغه بالإقالة من قبل خالد بيبو.

الاستعداد لمباراة السوبر الافريقي

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب انتهاء معسكر الإعداد بالنمسا.

ومنح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، منح رباعي الفريق الدوليين راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.