رئيس التحرير
علاء الجمل

منتخب إنجلترا يواجه أوكرانيا لمواصلة الانتصارات فى تصفيات أوروبا "يورو 2024"

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

يخوض منتخب إنجلترا مواجهة قوية عندما يلتقى نظيره أوكرانيا، فى السابعة مساء اليوم السبت، باستاد مونيسيبال في بولندا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

 

 

منتخب إنجلترا يواجه أوكرانيا لمواصلة الانتصارات فى تصفيات أوروبا "يورو 2024"
 

 

ويسعى منتخب إنجلترا لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز على نظيره مقدونيا الشمالية بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

 

وحقق منتخب إنجلترا العلامة الكاملة في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتسجيل 15 هدفاً وتلقي هدف واحد.

 

وأعلن منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، مغادرة الثنائي جاك جريليش وترينت ألكسندر أرنولد من معسكر الفريق واستبعادهم من مباريات هذا الشهر بداعي الإصابة.

 

ونشر منتخب انجلترا بيان رسمي، أعلن خلاله استبعاد جريلش وأرنولد من قائمة الفريق، رغم استدعائهما للمشاركة.


وجاء الاستبعاد بناءً على الفحوصات التي خضع لها كل من لاعب مانشستر سيتي جاك جريليش، ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، بسبب الإصابات التي تعرضا لها قبل المعسكر.


ولم يشارك جريليش في مباراة السبت الماضي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، في حين أن أرنولد تم استبداله خلال مواجهة أستون فيلا أمس.


ويلتقي منتخب إنجلترا مع كل من أوكرانيا واسكتلندا، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2024.