رئيس التحرير
علاء الجمل

«واجب وتكليف».. هاني العتال يعلن الترشح في انتخابات الزمالك

هاني العتال
هاني العتال

أصدر هاني العتال، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، بيانا رسميا يعلن من خلاله الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة على منصب نائب رئيس النادي.

 

وقال العتال في بيان رسمي أصدره عبر صفحته على فيسبوك: في ظل العلاقة الأبدية التي تربطني بالزمالك، أكبر قلاع الرياضة المصرية، والثقة المتبادلة مع أعضاء الجمعية العمومية، أعلن الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، كواجب وتكليف من الأعضاء بعد مطالبتى بالترشح، وهو أمر لا يمكن رفضه.

 

وأضاف العتال: في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه نادينا العظيم على كافة الأصعدة الاجتماعية والرياضية والإنشائية ورغبة أعضاء النادي في بناء زمالك جديد يجمع ولا يفرق ويستعيد مكانته التاريخية في مهمة شاقة وصعبة تحتاج إلى رجال زمالكوية يملكون القدرة على كسر أسوار المستحيل بالعمل الجاد.

 


وواصل هاني العتال، أن الأزمات التي يعيشها النادي تحتاج إلى عقول مستنيرة قادرة على البحث عن حلول غير تقليدية وتعظيم موارد النادي، وذلك لن يتحقق إلا بالكفاح والتحدي.

 

وتابع العتال: لقد حان الوقت لانطلاق قطار الزمالك لمحطات البطولات والاستقرار والإنجازات، ولابد من السير بـ أقصى سرعة بوقود العمل، لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الزمالك، وسأتقدم في الأيام القليلة المقبلة بكشف حساب عما قدمته لنادي الزمالك وما أتمنى تحقيقه فى البرنامج الانتخابي، دام الزمالك قلعة رياضية شامخة، شمسها لا تغرب، ودامت محبتنا له.