رئيس التحرير
علاء الجمل

كريم غازي لاعب اتحاد العاصمة الأسبق لمصر الآن: الأهلي الأقرب للتتويج بكأس السوبر الإفريقي

السوبر الإفريقي
السوبر الإفريقي


حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على منح راحة سلبية للاعبو الفريق بعد العودة من النمسا لمدة 48 ساعة، تجنبًا للإرهاق وقبل عودة الفريق مرة أخرى للتدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة، في كأس السوبر الإفريقي، حيث أعلن الكاف عن موعد إقامة اللقاء بشكل رسمي، وتقام المباراة في السعودية بمدينة الطائف، يوم 15 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وعلق كريم غازي لاعب اتحاد العاصمة السابق في تصريحات خاصة لدى موقع مصر الأن، حول مباراة الأهلي واتحاد العاصمة التي تجمع الفريقين، في كأس السوبر الإفريقي.

وأكد كريم غازي لاعب اتحاد العاصمة الأسبق، أن مباراة السوبر الإفريقي، بالطبع ستكون صعبة ومثيرة بين الفريقين، لاسيما أن الأهلي هو بطل إفريقيا، فيما يدخل الاتحاد كونه بطل كأس الكونفدرالية وهذا يدل على أن الطرفين الأقوى في القارة.

وقال غازي في تصريحات خاصة، أن الأهلي سيدخل اللقاء وهو لديه ضغوط كونه مطالب بتحقيق الكأس، وهذا لا يعني أن اتحاد العاصمة لا يسعى للظفر بالكأس، لكن عندما تنظر إلى الألقاب والتاريخ سترى أن الأحمر مطالب بالتتويج بالسوبر الإفريقي.

وتابع نجم الفريق الأسبق حديثه حول الأقرب للتتويج بكأس السوبر الإفريقي، مؤكدًا أن الأهلي هو الأقرب للانتصار في المباراة، لاسيما أن الفريق فريق كامل،  ولديه لاعبين متميزين ذو خبرة.

وأردف كريم غازي حول أداء فريق اتحاد العاصمة خلال الأونة الأخيرة، بصراحة لايعجبني الأداء رغم التتويج بكأس الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن الفريق كان متواضع  في مباراته الأخيرة أمام يانج أفريكانز لولا تحقيق الفوز خارج الأرض، لم يصبح الفريق بطلًا، لذلك أتمنى تحسن الأداء في الفترة القادمة.

وكان الأهلي قد خاض معسكرًا في النمسا لمدة 10 أيام، تخللته مباراة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.