رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد صلاح يرفض مليارات السعودية من أجل عيون ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

ساعات قليلة ويغلق سوق الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، الذي أحدث طفرة في التعاقد مع عدة نجوم بارزين وخاصة هذا الموسم بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو وساديو ماني ورياض محرز بحانب نيمار وفيرمينو بالإضافة إلى عدد من النجوم الأخرين.

فترة الانتقالات الصيفية الحالية شهدت تطورات مثيرة بشأن انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي في الدوري روشن السعودي

اتحاد جدة كان من أكثر المهتمين بالتعاقد مع محمد صلاح أسطورة ليفربول، بعدما منح صندوق الاستثمار السعودي ميزانية مفتوحة لضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأمور لم تشهد موافقة رسمية من جانب إدارة نادي ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، المدرب يعلم تمامًا مدى قوة محمد صلاح وتأثيره بشكل إيجابي مع الفريق، كما يعلم أنه من الصعب التفريط في إمكانيات اللاعب مهما كانت القيمة المعروضة.

الأمر وصل للعقد الأغلى في تاريخ كرة القدم يحصل عليه محمد صلاح مقابل انضمامه لنادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن بعض المصادر المقربة من اللاعب أكدت أنه يسعى للاستمرار في الدوري الإنجليزي ومواصلة سلسلة الانجازات مع الليفر.

أقل من 24 ساعة ستُحسم الجدل، فخر العرب باقٍ أم سيرحل لدوري روشن السعودي، الجميع يتمسك بمحمد صلاح فماذا سيحدث خلال الساعات القليلة القادمة من تطورات أخرى تشهدها هذه الصفقة المثيرة.

وفي سياق متصل، أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية مساء اليوم الأربعاء، عن أسماء المرشحين لجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي وجاء محمد صلاح في القائمة المعلنة من جانب المجلة.

جدير بالذكر أن المجلة الفرنسية قد أعلنت عن موعد تسليم جائزة الكرة الذهبية، وجوائز الأفضل فى العالم، حيث سيقام يوم الاثنين 30 أكتوبر المقبل.