رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص "مصر الآن".. الأهلي يقيد ثنائي الفريق في قائمة السوبر الإفريقي

كولر
كولر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة، في كأس السوبر الإفريقي، حيث أعلن الكاف عن موعد إقامة اللقاء بشكل رسمي، وتقام المباراة في السعودية بمدينة الطائف، يوم 15 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وعلم موقع "مصر الأن"، من مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق استقر على قيد الثنائي إمام عاشور ورضا سليم، في قائمة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد أرسل القائمة المبدئية التي تضم 18 لاعب، واتفقا الأهلي واتحاد العاصمة مع الاتحاد الأفريقي على إمكانية الاستبدال في القائمة حد أقصى قبل موعد اللقاء بـ 48 ساعة.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني على منح راحة سلبية للاعبو الفريق بعد العودة من النمسا مساء اليوم لمدة 48 ساعة، تجنبًا للإرهاق وقبل عودة الفريق مرة أخرى للتدريبات.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته عصر السبت المقبل، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر بالسعودية أمام اتحاد العاصمة.

واختتم الأهلي معسكر الإعداد بالنمسا، بأداء آخر تدريباته الجماعية صباح اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا.

وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية أمس الثلاثاء أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1.