رئيس التحرير
علاء الجمل

لاعب اتحاد العاصمة السابق لـ مصرالآن: مباراتنا أمام الأهلي صعبة للغاية

بلال دزيري
بلال دزيري

علق بلال دزيري لاعب نادي اتحاد العاصمة السابق على اللقاء المنتظر الذي سوف يجمع بين النادي الأهلي والنادي الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، منتصف شهر سبتمبر القادم.

وأعلن الاتحاد الإفريقي عن موعد إقامة اللقاء بشكل رسمي، حيث تقام المباراة في السعودية بمدينة الطائف، يوم 15 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساءً.

وقال بلال دزيري  في تصريحات خاصة لدي موقع مصر الآن، حول رأيه في لقاء الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي، الذي سيقام في مدينة السعودية وتحديدًا بمدينة الطائف.

وقال بلال في تصريحاته أن مباراة السوبر الإفريقي التي سيجمع بين الأهلي واتحاد العاصمة ستكون صعبة على الطرفين، خاصة وأن اللقاء سيلعب في بداية الموسم، حيث يكون اللاعبين غير جاهزون لخوض اللقاءات بعد فترة الراحة والاعداد.

وتابع لاعب اتحاد العاصمة أن النادي الأهلي يسير بشكل جيد خلال الفترة الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بجانب التدعيمات التي أبرمها الفريق المصري ستمنحه إضافة بكل تأكيد.

وأضاف دزيري أن إدارة نادي اتحاد العاصمة قامت بتدعيم صفوف فريقها بعد التعاقد مع 12 لاعب جديد، وهو شئ جيد ولكن قد يؤثر على أداء الفريق لعدم وجود تفاهم بين اللاعبين.

وأردف خلال تصريحاته بأن نتيجة اللقاء لا يمكن توقعها، مشيرًا إلى أن الفريق الأجهز بدنيًا والذي سينفذ تعليمات مدربه سيمتكن من التتويج بكأس السوبر الإفريقي.

وأكمل بأن الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين الذين لديهم القدرة على صناعة الفارق وقلب النتيجة، ولكني أرى أن الأحمر يمتاز باللعب الجماعي، لذلك جميع لاعبو الفريق مهمين ولا يوجد لاعب فردي.

وعاد الأهلي من النمسا بعد خوض معسكر إعداد الفريق الذي أقيم من ٢٨ أغسطس وحتى ٦ سبتمبر في إطار التحضيرات للموسم المقبل.