رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد مشاركته الأولى مع الأهلي.. إمام عاشور: أول مباراة بعد أصعب 4 أشهر في حياتي

إمام عاشور
إمام عاشور


حرص إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد على التفاعل مع جماهيره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عقب مشاركته في مواجهة الأهلي الودية أمام ألوميني السلوفيني ضمن معسكر الإعداد في النمسا.

وشارك عاشور بديلا في الشوط الثاني في مباراة فريقه ضد ألوميني السلوفيني الودية التي جمعتهما بمعسكر الأهلي المقام في النمسا، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكتب إمام عاشور، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "أول مباراة لي بعد 4 أشهر من الإصابة، والتي قد تكون أصعب 4 شهور في حياتي، أشكر كل الأشخاص الذين ساعدوني وقاموا بدعمي خلال فترة إصابتي، وساعدوني على العودة.


وفي سياق متصل ينهي فريق الأهلي معسكره الخارجي اليوم الأربعاء، والذي أقيم في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر الجاري، ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، والتي يستهلها بخوض مباراة السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 من الشهر الجاري.

وخاض الأهلي خلال الفترة الماضية معسكرًا خارجيًا في النمسا بناء على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل تجهيز اللاعبين لارتباطات الموسم الجديد 2023-2024.

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأحمر اليوم الأربعاء، عائدًا إلى القاهرة بعد نهاية معسكره الخارجي في النمسا.