رئيس التحرير
علاء الجمل

الأرصاد: ارتفاع نسبة الرطوبة اليوم والعظمى بالقاهرة 35

حالة الطقس
حالة الطقس

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر، حيث تشهد بعض المناطق المصرية طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

 

ويقول خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حسب توقعاتهم عن حالة الطقس اليوم في مصر، إن الثلاثاء 5 سبتمبر، يشهد طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب خلال فترات الليل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

ووفقًا لخبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكدوا عبر بيان رسمي، أن حالة الطقس اليوم، تشهد ارتفاعًا في نسبة الرطوبة، مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.


كما أن هناك استقرار في الحالة الجوية في البحرين، بحسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث يشهد البحر المتوسط حالة جوية معتدلة، وارتفاع الأمواج يتراوح بين 1.25 لـ 1.75 متر، أما البحر الأحمر فيسوده حالة جوية خفيفة إلى معتدلة، وترتفع أمواجه من 1 لـ 1.75 متر.

 

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة، على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية، بالسلوم ومرسى مطروح، على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 20%.