رئيس التحرير
علاء الجمل

عبد السند يمامة: الوضع الحالي يجعل لنا فرصة كبيرة للمنافسة بالانتخابات الرئاسية

مصر الآن

قال الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، إن المرحلة المقبلة هي مرحلة عمل من أجل استحقاق هام جدا وهو المنافسة على  في انتخابات رئاسة الجمهورية، لافتا إلى أن الوضع الحالي يجعل هناك فرصة كبيرة جدا للمنافسة، وبشكل قوي، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي حصل في الانتخابات الماضية على نسبة 96% والجميع يعرف النتائج ومن يرصد الشارع المصري ومن يرصد الحالة الاقتصادية والحالة النفيسة يستوعب أن هناك فرصة.

تصريحات عبد السند يمامة

 

جاء ذلك خلال اجتماع يمامة مع سكرتير عموم اللجان العامة للحزب على مستوى الجمهورية، بحضور الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام حزب الوفد، والسكرتارية المساعدين وعباس حزين وحاتم رسلان وكاظم فاضل وجمال شحاتة، وبمشاركة المهندس حسين منصور نائب رئيس الحزب والدكتور أيمن محسب عضو الهيئة العليا ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الوفد الإعلامية والقطب الوفدي الدكتور محمد عبده واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب.

وأكد عبد السند يمامة، أن اجتماع اليوم مع سكرتير عموم اللجان العامة للحزب على مستوى الجمهورية هو اجتماع مقصود والهدف منه هو الاستماع إلى المقترحات الخاصة بالدعاية الانتخابية الخاصة بانتخابات رئاسة الجمهورية لكل محافظة، مشيرا إلى أن سكرتيري عموم المحافظات هم على دراية كاملة بشئون المحافظة.

من جانبه قال الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام حزب الوفد، إن هذا الاجتماع يهدف إلى الاستماع لرؤيته سكرتير عموم اللجان العامة للحزب حول المشاركة في الدعاية الانتخابية لرئيس الوفد في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة.

وأشار سكرتير عام حزب الوفد، إلى أن سكرتير عموم اللجان العامة هم على دراية كاملة بنوع الدعاية المناسبة لكل محافظة، سواء كان حجمها أو نوعها لذلك في هذا الاجتماع وفي حضور رئيس الوفد سوف نستمع إلى الآراء والمقترحات في هذا الشأن.