رئيس التحرير
علاء الجمل

بالحجارة.. بائع غنم المنيرة الغربية يتخلص من شاب في وضح النهار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم بائع غنم على قتل شاب خلال مشاجرة بينهما بالحجارة جرت وسط الشارع، ما نتج عنه إصابة المجنى عليه ونقل فاقدا للوعى إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة بمنطقة المنيرة الغربية.

بائع غنم يقتل آخر بالمنيرة 

 

 البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغ من أهالي منطقة المنيرة الغربية يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين، استخدما فيها الحجارة، مما أدى إلى إصابة أحد أطرافها بعدة جروح عميقة وتم نقله إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.
 على الفور انتقلت قوة أمنية للفحص والتحري، وأمرت بوضع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث.

حرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لتتوالى التحقيقات.


في سياق آخرقضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بالسجن المشدد 10 سنوات على تاجر سيارات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالإتجار في مخدر الحشيش بمنطقة الصف التابعة لمحافظة الجيزة.

حبس تاجر سيارات شهير بالصف

 

حيث تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 469 لسنة 2023 جنايات الصف، أن المتهم ص. ح، 34 سنة، يعمل تاجر سيارات، وأنه في يوم 9 يناير الماضي أحرز معه جوهر مخـدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا، بقصد الإتجار.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبحوزته مخدر الحشيش ومبلغا ماليا وهاتفي محمول، وبمواجهته أقر بإحرازه الحشيش بقصد الإتجار، والهاتفين للتواصل مع عملائه من المتعاطين، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.