رئيس التحرير
علاء الجمل

لم ييأس بعد.. تحرك جديد من اتحاد جدة لحسم صفقة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تحرك جديد من نادي اتحاد جدة السعودي، للتعاقد مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحرك جديد من اتحاد جدة

 

ويسعى اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدمات الملك المصري قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، لكن دائما ما يأتي رد ليفربول برفض خروج محمد صلاح من قلعة "أنفيلد"، وتمسكه باللاعب.

وأكد الصحفي سايمون جونز بصحيفة ديلي ميل الإنجليزية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي X، أن الساعات الأخيرة شهدت تحركا جديدا من مسؤولي نادي اتحاد السعودي للتعاقد مع محمد صلاح، وإقناع نادي ليفربول وكذلك المدرب يورجن كلوب، في ظل رفض إدارة الريدز والمدرب الألماني لرحيل النجم المصري.

وأضاف جونز، أن نادي الاتحاد قرر يستعين ببعثة من المملكة العربية السعودية وصلت إلى لندن يوم السبت من أجل القيام بمحاولة أخيرة للتعاقد مع محمد صلاح، حيث يستعد الاتحاد السعودي لتقديم 200 مليون باوند من أجل اللاعب.

وفي سياق متصل قال الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي عقب مباراة أستون فيلا، "محمد صلاح لم يخبرني عن رحيله إطلاقًا، إنه لاعب لفريق ليفربول وبالطبع يريد التواجد معنا".

وأكمل كلوب، "صلاح دائما ما يظهر التركيز في التدريبات والمباريات بشكل كبير، وأحب أن أؤكد أن محمد صلاح ليس للبيع".