رئيس التحرير
علاء الجمل

حمو بيكا وعمر كمال يسددان 50 ألف جنيه غرامة لـ الموسيقيين

حمو بيكا و عمر كمال
حمو بيكا و عمر كمال

سدد مغنيا المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال غرامة الموسيقيين، التي وقعها عليهما الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والتي وصلت إلى 50 ألف جنيه، بجانب منعهما من الغناء لمدة أسبوع، بسبب تقديمهما ألفاظ مسيئة في أحد الفيديوهات التي نشرها الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعلم «مصر الآن» من مصادره، أن عمر كمال وحمو بيكا سددا المبلغ، ولا زالت هناك مفاوضات بينهما وبين نقيب المهن الموسيقية، للتراجع في قرار منعهما من الغناء لمدة أسبوع، وذلك بسبب تعاقداتهما على حفلات وإحياء أفراح، كان من المقرر أن يقدمها كل منهما في هذه الأيام، لكن كل هذه المحاولات قوبلت بالفشل، بسبب صدور القرار النهائي بمنعهما من الغناء أسبوعًا كاملًا.

 

ومن جانبه، قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، خلال تصريحات تلفزيونية له، إن حمو بيكا يتواصل معه على مدار 4 أيام، وهو يبكي بسبب قرار إيقافه من الغناء لمدة أسبوع كامل، موضحًا: أنا بحب عمر كمال، وحمو بيكا احتويناه، مرة واحدة قلبوا غنوة، من انتي معلمة خلوها أنتي معفنة ده تهريج.. بيكا بيكلمني في التليفون بقاله 4 أيام وبيبكي.

 

وأضاف مصطفى كامل: قراري بإيقاف عمر كمال وحمو بيكا أسبوعًا وتغريمهما 50 ألف جنيه، لأن خلاص بدأت المذبحة، وهناك بتر نهائي لكل من يتجاوز ويقول ألفاظ غير لائقة.