رئيس التحرير
علاء الجمل

الأزمة انتهت.. عودة شقيق زوجة إمام عاشور لتدريبات شباب الزمالك

مصر الآن

انتهت أزمة اللاعب ياسين حافظ لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك بعد أن كان اللاعب قريبا من الرحيل عن النادي خاصة في ظل الضغوط التي تعرض لها كونه شقيق زوجة إمام عاشور لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي.

وكتب اللاعب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الحمد لله تواجدت اليوم بنادي الزمالك بيتي الأول والأخير البيت الكبير لي ولكل من يرتبط اسمه بنادي الزمالك الذي يحتوي كل أبنائه.

وقال اللاعب: النادي فاتح لي الأبواب الكبيرة اليوم واتقابلت مقابلة ولا أروع  وسأعود غدا إلى التدريبات وسأعود أقوى وأحسن من الأول من أجل نادينا الحبيب، وأحب أشكر مدربي المحترم والمخضرم محمد عبد الله اللي هستفيد منه الكثير والكثير ونصائحه لي.

ووجه اللاعب الشكر لكل من رئيس قطاع الكرة إسماعيل يوسف والمحترم جمال حمزة عضو اللجنة الفنية ومدير إداري لقطاع الناشئين أحمد السيسي الذين احتووني وفتحوا لي أحضانهم واستقبلوني استقبال جيد للغاية وعلى عهدي لهم سأفعل أقصى ما عندي فى المرحلة القادمة.

واختتم: بالتاكيد أسعى للأفضل من أجل نادينا الذي تعلمت منه الكثير والكثير وهذا هو نادي الزمالك وإن شاء الله هكون على قدر المسؤلية في المرحلة القادمة من أجل تحقيق البطولات مع فريقي وأخواتي فى الفريق سنبذل أقصى ما عندنا أشكر كل من دعمني وساندني وأوعدكم أن أكون عند حسن ظن نادي الزمالك وجماهير نادي الزمالك العظيمة أصحاب الفضل شكرا لكم جميعا.