رئيس التحرير
علاء الجمل

ينافس نفسه.. محمد صلاح يحقق أرقاما قياسية جديدة مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

واصل النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول تحطيم الارقام القياسية في مسيرته مع الريدز، وذلك خلال مباراة فريقه والتي انتهت منذ قليل بثلاثية نظيفة على حساب أستون فيلا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

واحتفل نادي ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح عقب هدفه اليوم، حيث نشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، صورة للاحتفال بتسجيله في 150 مباراة مع الفريق.

وذكرت شبكة «أوبتا» العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: أن محمد صلاح، هو أول لاعب يسجل أو يصنع في 10 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أن فعلها محمد صلاح في الفترة بين أغسطس وديسمبر 2021 15 مباراة متتالية.

وفي سياق متصل حقق فريق ليفربول فوزاً عريضاً على نظيره أستون فيلا، بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "آنفيلد"، وافتتح فريق ليفربول أهداف المباراة عن طريق لاعبه دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 3 من بداية اللقاء.

وساهم محمد صلاح في إحراز الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 22، بعدما قدم تمريرة لـ داروني نونيز سددها الأورجواياني في القائم لترتد الكرة وترطم بـ ماتي كاش لاعب أستون فيلا وتسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول ببتقدك الريدز بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني أحرز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول ، الهدف الثالث في شباك أستون فيلا، بالدقيقة 55، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بثلاثية نظيفة دون رد.

وبهذه النتيجة رفع فريق ليفربول رصيده للنقطة 10 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، بينما توقف رصيد فريق أستون فيلا عند النقطة 6 في المركز الحادي عشر بالدوري.