رئيس التحرير
علاء الجمل

تجديد حبس مدرس أزهري 15 يوما لارتكابه أفعال تكسف بدار السلام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جددت النيابة العامة بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، حبس مُدرس 15 يومًا، في واقعة اتهامه بإشعال النيران في غرفة كنترول امتحانات النقل بمعهد بنين أولاد يحيى الإعدادى الثانوي الأزهري، والذي أسفر عن تلف جميع أوراق طلاب النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية، وتم التحفظ على غرفة الكنترول بمعرفة جهات التحقيق المختصة.

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي الأجهزة المعنية بلاغًا يفيد بنشوب حريق في غرفة كنترول معهد بنين أولاد يحيى الإعدادي الثانوي الأزهري، وأسفر الحريق عن تلف جميع إجابات أوراق طلاب النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية بالمعهد.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث دار السلام وإدارة البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة معلم بالمعهد يدعى ع. ع 46 عامًا، معلم بالمعهد بسبب إحالته للشئون القانونية للتحقيق، جرّاء قيامه بتصحيح ورقة إجابة اللغة العربية لأحد الطلاب خطأ بسبب خلافاته مع ولى أمر الطالب.

وتبين من خلال الفحص، وحود كسر في قفل باب غرفة كنترول امتحانات النقل الإعدادي والثانوى بالمعهد واحتراق جميع أوراق اجابات الامتحانات.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة، التي قررت حبس المتهم 4 أيام ثم التجديد له 15 يومًا أخرى.