رئيس التحرير
علاء الجمل

تموين الإسكندرية: ضبط محال تجارية تمتنع عن بيع السجائر

المضبوطات
المضبوطات

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، حملة مكبرة على سوق السجائر، من أجل مواجهة عملية احتكار وضبط المخالفين حيث تم ضبط محال تجارية لامتناعها عن بيع السجائر.

حملة على سوق السجائر 


وأصدرت مديرية التموين والتجارة الداخلية فى محافظة الإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد إبراهيم، وكيل الوزارة، بيانا أكدت خلاله استمرار الحملات التموينية على السجائر، بتوجيهات من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لضبط ومتابعة الأسواق.

وذكر بيان المديرية، أن المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، أصدر تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بالمديرية بتشديد الرقابة على الأسواق، إذ شنت إدارة العامرية التموينية بالمديرية برئاسة حسن داود مدير الإدارة وتحت إشراف ابراهيم مرسال، رئيس الرقابة حملة تموينية بنطاق الادارة.


وأوضح البيان: أسفرت الحملة عن ضبط أحد محلات الجملة لبيع المواد الغذائية، وذلك لامتناع المسئول عن المحل عن بيع السجائر وتم التحفظ على عدد 400 علبة سجائر مختلفة الأنواع وهي: ال ام - مارلبورو - روزمان.


وأشار بيان مديرية تموين الإسكندرية، إلى أن الحملة تمكنت من ضبط أحد محلات التجزئة لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وتم التحفظ على عدد 140 علبة سجائر وهي كليو باترا وبوكس.

وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات، وجار العرض على جهات التحقيق المعنية.