رئيس التحرير
علاء الجمل

عبد السند يمامة: أتبرع لـ الوفد بـ 50 ألف جنيه شهريا

عبد السند يمامة
عبد السند يمامة

قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح المحتمل لـ الانتخابات الرئاسية 2024، إنه ترشح لرئاسة الوفد أمام المستشار بهاء أبو شقة كنوع من التحدي ودون ترتيبات، عندما رفض الجميع خوض الانتخابات أمامه.

تصريحات عبدالسند يمامة

 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، في برنامج آخر النهار: كل الأصوات المعترضة حاليًا من رؤساء سابقين ووزراء سابقين، كانوا في الجحور أيام المستشار بهاء أبو شقة، عندما فصل 9 من أعضاء الوفد لم ينطق أحد، لم يرشح أحد نفسه، لم يعترض عليه أحد خلال 4 سنوات، بينما أنا الوحيد الذي اعترضت، وأعلنت اختلافي، ولما أصبحت رئيس الحزب حليت في عينيهم، يرون أنها أقدمية وأن الوفد ميراث.


وردا على مهاجميه الذين يسألون ما الذي قدمه للحزب، قال يمامة: أدفع للوفد ما يوازي 50 ألف شهريًا، وما يستجد، الحزب قائم على التبرعات، وأنفقت مليون جنيه على المعهد، اعتراضهم على ترشحي للرئاسة، اعتراض شخصي، وليس موضوعيا، واللي بيتكلم بقاله 12 سنة، مدفعوش للحزب وكانوا بياخدوا بس.


فيما أوضح يمامة، أن علاقته كانت جيدة بالجميع في حزب الوفد، ولا يوجد أي خلاف، وعندما حاول مجموعة التسعة الخروج على المستشار بهاء أبو شقة، طلبوا منه أن يكون محللا لمدة، وحمل إليه الرسالة اللواء سفير نور، لكنه رفض.