رئيس التحرير
علاء الجمل

مجرمون بريطانيون يتحولون جنسيًا للخروج من السجن.. وابنة أحدهم تفجر مفاجأة خطيرة

ابنه أحد المتهمين
ابنه أحد المتهمين

تواجه بريطانيا موجة جديدة من الأزمات العجيبة والمثيرة للجدل داخل المجتمع الإنجليزي والدولي، حيث بدأ المجرمون يلجؤون لحيلة جديدة للإفلات من العقاب، وهي تغيير جنسهم.

 

اتجهت فتاة إلى وسائل الإعلام لتحكي قصة إطلاق سراح والدها، الذي كان يمارس الرذيلة مع الأطفال وسُجن بسبب اعتدائه جنسيًا عليها هي شخصيًا على مدار العديد من السنوات منذ أن كانت طفلة.


اكتشفت الفتاة بعد سنوات من حبس والدها، أنه تم إطلاق سراحه بعد قضائه نصف مدة محكوميته بعد تغيير جنسه في السجن، وأصبح سيدة.


وكشفت الابنة سيري لي عن دهشتها من إطلاق سراح والدها مبكرًا قبل انتهاء مدة عقوبته كاملًة، حيث صرّحت الفتاة لصحيفة MailOnline قائلة: والدي ليس امرأة وأنا أرفض الاعتراف به على هذا النحو، لقد غير جنسه في السجن لتسهيل حياته هناك وتسريع خروجه، وحقيقة أنه يرتدي الآن زي امرأة تجعله أكثر خطورة، لأن الفتيات الصغيرات هن الشيء المفضل لديه منذ زمن طويل، كما أنه لم يظهر أي ندم أبدًا.

 


وتشهد الدول الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، ظاهرة تغيير الجنس لدى المتهمين في القضايا على رأسها الاغتصاب.

 

أدينت امرأة متحولة جنسيا باغتصاب امرأتين في هجمات نفذت قبل أن تغير جنسها، ارتكبت Isla Bryson الجرائم في Clydebank وGlasgow في عامي 2016 و2019 بينما كان يعرف باسم Adam Graham.

 

استمعت المحكمة العليا في جلاسجو إلى أن الشاب البالغ من العمر 31 عاما قد بدأ الآن عملية تغيير الجنس.

 

قال القاضي اللورد سكوت إنها أدينت بتهمتين خطيرتين للغاية وأن عقوبة السجن الكبيرة أمر لا مفر منه، وتم إرسال برايسون إلى سجن كورنتون فالي للنساء في ستيرلنغ، لكن لن يتم احتجازه جنبا إلى جنب مع باقي المسجونات.

 

سيتم بعد ذلك إجراء تقييم للمخاطر لتحديد المكان الذي يجب أن يذهب إليه برايسون بعد ذلك.

 

ظهر برايسون لأول مرة في قفص الاتهام في يوليو 2019 بدور آدم جراهام.

 

في العام التالي، أخبرت برايسون المحلفين أنها اتخذت قرار الانتقال من رجل إلى امرأة.