رئيس التحرير
علاء الجمل

عصام شلتوت: مغادرة محمد صلاح ستثير غضب جماهير ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح


تحدث عصام شلتوت الناقد الرياضي عن انتقال محمد صلاح إلى صفوف اتحاد جده السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شلتوت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد سالم في برنامج تحت الشمس: إن الكلام تعدد من صحف سعودية وزملاء إعلاميين سعوديين عن وصول طائرة خاصة اليوم ليحضر صلاح من دبي وليس ليفربول لينضم إلى الدوري السعودي، إلا أنه لم يحدث حتى الآن.

وأضاف: أن كل أخبار انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي كانت من وسطاء إعلاميين، حيث لم يظهر مستند واحد ولا مصدر رسمي واحد يؤكد أو ينفي حقيقة موقف صلاح حتى الآن، في حين على الجانب الآخر ليفربول أكد على لسان مديره الفني يورجن كلوب أنه لن يفرط في محمد صلاح.

وتعجب شلتوت من موقف محمد صلاح وإعلان وجهته المقبلة سواء إلى الدوري السعودي أو الاستمرار في الدوري الإنجليزي قائلا: استغرب جدا من موقف صلاح، من حيث الإعلان عن وجود مفاوضات من عدمها أو رغبته في الانتقال للدوري السعودي.

وأشار شلتوت إلى أنه على صلاح أن يكون انتقاله بمقدار محبة الجماهير على مستوى العالم وليس مصر فقط، وعليه أن يعلم أنه سيحرق جميع سفنه مع الكرة العالمية والكرة الإنجليزية، متابعا: إذا غادر صلاح عن ليفربول سيحدث غضب كبير من ملاك ليفربول.

واختتم حديثه قائلاً: إن ما يحدث الآن بالدوري السعودي هو كرة قدم أجنبية على ملاعب سعودية، وهو سعي ومجهود مبزول من السعودية يحسب لها.