رئيس التحرير
علاء الجمل

نجل جمال عبد الناصر يكشف موقفه من ترشح السيسي لانتخابات الرئاسة

عبد الحكيم نجل الرئيس
عبد الحكيم نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر

أعلن المهندس عبد الحكيم عبد الناصر نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة لاستكمال الإنجازات وما تحقق في الـ10 سنوات الماضية.

 

رسالة نجل جمال عبد الناصر للمصريين


وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار"، حملات التشكيك تزداد ضد مصر عقب كل إنجاز، وإذا كان فيه ظروف صعبة بنمر بها وبعض الأخطاء في بعض الأعمال كل عمل بيبقى فيه ايجابيات وببعض الأخطاء، وده مش معناه إننا نهد الدنيا ولا نمحي ما تحقق من إنجازات، وبقول للمصريين ما ينفعش نمشي وراء أكبر أعداء لمصر والرئيس السيسي وما حدث في ثورة 30 يونيو".

 

وأضاف: "هناك تركيز  كبير لتوطين الصناعة وعودة مصر الصناعية مرة أخرى، ولا يجب أن نهد المعبد على اللي فيه لو هناك مشروع تأخر تنفيذه، السيسي راجل بيواصل الليل بالنهار من أجل البلد لذلك أعلن تأييدي ودعمي له".

 

غياب راية الناصرية 


وعن موقفه من دعم أي مرشح في الانتخابات الرئاسية يرفع راية الناصرية، علق: "احنا اتهرينا من التجار والناس اللي رفعوا هذه الراية وتاجروا بيها كتير جدًّا وممكن أعمل دكتوراة 50 سنة ناس بتاجر بعبد الناصر، فيه ناس مخلصة جدًّا بس أغلبنا ما نعرفهاش وبعدين مفيش حد بيتكرر وعبد الناصر لن يتكرر والظروف اللي كان فيها عبد الناصر غير الظروف اللي بنعيشها دلوقتِ".

وأعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، تأييد ودعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية المقبلة.


وأشار الحزب، إلى أن هذا القرار يأتي لدعم الرئيس في استكمال مسيرة التنمية.

 

وقال الحزب: انطلاقًا من الحفاظ على الانجازات التي تحققت في مصر على مدار ۱۰ سنوات سابقة في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسؤولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر.

 

وتابع: نجحت مصر تحت قيادة الرئيس وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وذلك جنبا إلى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية أمام العالم.


وقال الحزب: استكمالًا لمسيرة التنمية والبناء التي يقودها الرئيس، وما قطعته مصر في طريقها نحو الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين مع الحفاظ علي المقدرات الوطنية ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه مستندًا إلى برنامج إصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة (مصر ۲۰۳۰) والتي شملت عدة محاور أساسية علي رأسها التعليم والصحة والطاقة والعدالة الاجتماعية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية والسياسة الداخلية والخارجية والأمن القومي.

 

وتابع الحزب في بيانه: ودعما من حزب مستقبل وطن لجميع هذه الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإذ تمضي الدولة المصرية بخطي ثابتة نحو إتمام أحد أهم الاستحقاقات الدستورية المتعلقة بإتمام الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

واختتم: لذا وانطلاقًا من مسؤوليتنا السياسية فإننا نؤيد وندعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة، لتحقيق تطلعات هذا الشعب ومواصلة مسيرة العطاء التي بدأها سيادته.. متمنين التوفيق والتقدم والازدهار لمصر.