رئيس التحرير
علاء الجمل

وكيل أجايي يكشف مفاجأة في أزمة اللاعب مع سموحة

أجاي
أجاي

كشف حازم فتوح وكيل أعمال النيجيري جونيور أجاي لاعب فريق سموحة، عن كواليس أزمة موكله الأخيرة مع الفريق السكندري.

تصريحات حازم فتوح عن أزمة أجاي


قال حازم فتوح في تصريحات تليفزيونية منذ قليل: أجاي في مرحلة التعافي من الإصابة، كان لينا طلبات بالنسبة لعملية التأهيل، حرصًا على سرعة تعافي اللاعب، لم نلقى أي تجاوب.


وأضاف: فوجئنا بصفحة منسوبة لأحد الأشخاص في النادي تم تسريب من خلالها عقد اللاعب وهذا أثر على نفسيته، حاولت التواصل مع رئيس النادي ولكنه لم يرد علي

 


وأوضح فتوح: خاطبنا فيفا بشأن تسريب عقد أجاي وانتهاك خصوصيته، ومستحقاته المالية، النادي رد أن اللاعب استلم فلوسه، فبعثنا هذا المستند لـ أجاي، فأنكر استلامه هذا المبلغ وشعر بإستياء شديد.


كما أكد وكيل أجاي في حديثه: سنرد على هذا الأمر بطريقتنا الخاصة، من خلال التأكد من صحة التوقيع.


وأكمل: أجاي حاول التواصل مع المسئولين لكنهم رفضوا الرد عليه، وتوجه إلى النادي ليتسائل عن حقيقة توقيعه على مستند في 26 أغسطس مع إن آخر مستند كان في شهر 7 الماضي، وهدد باللجوء للنيابة بشأن التزوير.


وواصل: أثناء خروجه تتبعوه محاولة منه لإجلاسه لكنه كسر زجاج الباب، والنادي اتهمه بتحطيم الباب، وسيتم كشف الحقيقة في هذا الشأن.


وأتم حاز فتوح حديثه قائلا: منتظرين طلبات النيابة العامة، بعد إدلاء اللاعب بأقواله في النيابة، مازال التحقيق مستمر، أرسلنا محامينا مع اللاعب، وطلبنا فحص الأوراق الموقعة من اللاعب، وتفريغ كاميرات المراقبة، إلى جانب اتهامه للمسئول المالي في النادي بتسببه في إصابته.