رئيس التحرير
علاء الجمل

المنتخب الأولمبي يواجه روسيا وديا 7 و11 سبتمبر استعدادا للأولمبياد

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

وافق اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام على خوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين مع روسيا يومي 7 و11 سبتمبر المقبل باستاد السويس ضمن معسكر المنتخب استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وجاءت موافقة اتحاد الكرة بعد استقبال وفد من جانب الاتحاد الروسي خلال الساعات الماضية وأعلن إعجابه وأشاد  بأماكن الإقامة والإعاشة والملاعب بالسويس.

وكان برفقة الوفد الروسي محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي الذي بذل مجهود وفير في التجهيز للتجربة الروسية، وضم وفد روسيا مدير المنتخب الأولمبي الروسي، والمنسق ومديرة العلاقات العامة بالاتحاد الروسي.

وينتظم المنتخب الأولمبي في معسكر إعداد بالعين السخنة من 4 إلى 11 سبتمبر المقبل في بداية استعداده للأولمبياد.

وفي وقت سابق قرر البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي استدعاء 3 لاعبين محترفين لمعسكر المنتخب الأولمبي المقبل وهم:

عمر فايد المحترف مدافع فنربخشه في الدوري التركي، وبلال مظهر مهاجم باناثينايكوس المحترف في الدوري اليوناني، ومصطفى أشرف المحترف في الدوري الألماني ضمن صفوف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

وقاد ميكالي المنتخب الأولمبي لحصد الميدالية الفضية في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في المغرب وتوج بها المنتخب المغربي، بعد الفوز على المنتخب الأوليمبي المصري في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وحيد.